مصدر في كاك بنك ينفي توقف تعامل شركة وستريونيون التعامل مع بنك التسليف التعاوني الزراعي
قبل 2 سنة, 7 شهر
2016-02-08ظ… الساعة 10:33

التغيير – صنعاء:

أكد مصدر في بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) أنه لا صحة للشائعات التي روجت لها بعض الوسائل الإعلامية حول توقف شركة وستريونيون  التعامل مع بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك).

وأشارت المصدر إلى أن المعاملات مع الخدمة مستمرة ومتواصلة وبإمكان العملاء التأكد من تواصل الخدمة بأنفسهم والتأكد أنها مستمرة دون عرقلة لاي من التحويلات الداخلية أوالخارجية.

وأوضح المصدر أن البنك يعمل بشكل مؤسسي وبما يخدم الوطن والمودعين وعملاء البنك بعيداً عن الصراعات السياسية.. مستغرباً من هذه الإشاعات والتي قد تؤثر على المواطن قبل التاجر.

وطالب المصدر التجار اليمنيين في الخارج لمواصلة العمل والاستثمار وتغذية الأرصدة الخارجية لمختلف البنوك اليمنية لتسهيل عمليات الاستيراد والتخفيف من معاناة المواطن اليمني.

وقال المصدر إن اليمن لن تدخل في مرحلة الدولة الفاشلة وعليه وجب على التجار تغذية الأرصدة الخارجية للبنوك اليمنية خدمة للمواطن وكون أموال التاجر ستضل في أمانة ولا خوف عليها.

وستريونيون هي شركة معاملات مالية وخدمة اتصال مقرها الأساسي في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو، ومقراتها الدولية للتسويق والتجارة توجد في مونت فالي بنيو جيرسي، كانت تعد أفضل شركات في التعامل المالي حول العالم.

الأكثر زيارة