" كاك بنك " يكرم موظفي إدارة الصرافات الآلية
قبل 2 سنة, 8 شهر
2016-02-18ظ… الساعة 17:04

التغيير - يحيى عجلان :

كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" امس الأربعاء بصنعاء موظفي إدارة الصرافات الآلية في البنك تقديراً لجهودهم المبذولة في تحسين مستوى الأداء وخدمة العملاء .

وفي حفل التكريم أشاد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف محمد اللاعي بجهود العاملين في إدارة الصرافات الآلية والتي أسهمت في ارتفاع اجمالي التغذية في صرافات كاك بنك للعام 2015م الى خمسين مليار و722 مليون ريال .. معتبرا أن ذلك يمثل انجازا ونجاحا كبيرا فاق التصورات رغم الظروف التي تعيشها البلاد بسبب العدوان .

وقال : " رغم هذا النجاح والانجاز لا يزال لدى البنك طموح ورؤية لتحقيق الأكثر في المستقبل، ولتلبية احتياجات العملاء من الخدمة المصرفية " .. مؤكدا اعتزام البنك توريد مجموعة من الصرافات الآلية الجديدة بما يسهم في تحسين الخدمات المصرفية ومواكبة التطورات في هذا المجال .

وأشار اللاعي الى أن الشتات السكاني في اليمن يمثل أحد أبرز التحديات التي تواجه النشاط المصرفي ولكل فرد الحق في الحصول على الخدمات المالية ولذا يجب التوسع في زيادة أعداد الصرافات الآلية لتوفير الخدمة للعملاء .

وحث رئيس مجلس ادارة البنك الكوادر وموظفي إدارة الصرافات الآلية في البنك الى الإحساس باستخدام الخدمة المصرفية عند تقديمها للعملاء وذلك بما يخدم الأهداف التي يسعى الى تحقيقها البنك في هذا الجانب .

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي للبنك صلاح صادق باشا الى أن التكريم يمثل حافزاً لتشجيع كوادر ادارة الصرافات الآلية على بذل مزيد من الجهود في المرحلة القادمة لتجاوز الكثير من التحديات التي تواجهها البلاد في ظل الأزمة .

وأشاد بدور فريق العمل وبما بذلوه من جهود .. معبراً عن تطلعه الى تجاوز أرقام كبيرة في العام الجاري وتحقيق نجاحات كبيرة وبما ينسجم وأهداف وتوجهات بنك التسليف الذي يعد أحد أهم روافد الإقتصاد الوطني .. لافتا الى الدور الهام الذي لعبه البنك في استقرار سعر الصرف العملة المحلية .

ولفت صلاح باشا الى أن هناك تحديات كبيرة أمام البنك ولكن سيتم العمل على تجاوزها بتكاتف الجميع وأن البنك يسعى الى تشغيل الصرافات الآلية باستخدام الطاقة الشمسية لمواجهة الإشكالية المتعلقة بالتيار الكهربائي .

كما ألقيت خلال الحفل كلمتان من قبل مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية في البنك إبراهيم نجاد ومدير إدارة الصرافات الآلية بالبنك أنس شرف الدين تطرقا فيها الى توجهات البنك لزيادة عدد الصرافات الآلية ومعالجة المشاكل التي تواجه خدمة الصراف الآلية.. لافتين الى أن الصراف الآلية يعتبر واجهة البنك الأولى أمام العملاء من جانبي التسويق والخدمات المصرفية المقدمة وهو أيضا وجهة كل عميل للبنك أو أي بنك آخر محلي أو خارجي .

وأشارا الى أن عدد الصرافات التابعة للبنك في امانة العاصمة وصلت الى 76 صرافا آليا في العام 2015م .

واعتبرا ان التكريم يمثل حافزاً مشجعاً لكوادر وموظفي إدارة الصرافات الآلية على بذل مزيد من الجهود والتفاني في أداء الأعمال من أجل تقديم خدمة مصرفية متميزة .

وفي ختام الحفل جرى تكريم الموظفين من قبل رئيس مجلس إدارة البنك والموظفين الرئيس التنفيذي للبنك صلاح صادق باشا بدرع التكريم تقديراً لجهوده ودوره في سبيل الوصول الى النجاحات التي حققها البنك .

كما تم تكريم مساعد الرئيس التنفيذي للبنك لقطاع العمليات ابراهيم نجاد ومساعد الرئيس التفيذي لقطاع العمليات المساندة عبدالله الديلمي ومدير الإدارة المصرفية في البنك وموظفي الإدارة المصرفية تقديرا لما بذلوه الى جانب الجهود التي مكنت البنك من تحقيق نجاحات في خدمة العملاء والمجال المصرفي.

الأكثر زيارة