"وصلني معك " من سبأفون .. تدشين رحلات مجانية يومياُ من صنعاء إلى عدة محافظات
قبل 2 سنة, 8 شهر
2016-02-18ظ… الساعة 20:54

 التغيير – صنعاء:

دشنت كلٍ من شركة سبأفون عبر الجهه المنفذه للحملة شركة الأولى للنقل البري رحلات مجانية مباشرة بين العاصمة صنعاء وكلٍ من محافظة عدن ومحافظة الحديدة وتعز والعكس خلال الفترة من 18/2 حتى 18/3/2016م برعاية كاملة من شركة سبأفون حيث تهدف الحملة للتخفيف عن المواطنين والنازحين وما يعانوه جراء الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ويأتي ذلك إيماناً وإدراكاً بالمسئولية الاجتماعية التي تنتهجها شركة سبأفون بضرورة مساندة أفراد المجتمع في حياتهم

المعيشية أثناء فترات الازمات والحروب ونظراً لوجود عدد كبير المواطنين النازحين الذين يتنقلون بين المحافظات في ظروف اقتصادية صعبة.

وقالت عائشة صبري مسؤولة شؤون المراءة في سبأفون أن الشركة دشنت مع مطلع 2016م وتزامن مع الذكرى الـ15 لتأسيس الشركة دشنت حملة سبأفون تجمعنا وهي حملة

مجتمعية تتضمن الكثير من الأنشطة الخدمية والفعاليات والرعايات المجتمعية والعروض التنافسية من ضمتها مبادرة وصلني معك ، النقل المجاني للركاب بين العديد من المدن والتي تنفذها الشركة الأولى للنقل.

وأشارت إلى أن هذه الحملة تنظم رحله يومية إلى عدن وتعز والحديدة ومن المقرر أيضاً ان يتم تدشين أكثر من 60 رحلة تقريباً يستفيد منها المواطنين ليتغلب على مصاعب التواصل فهذه الفعالية كانت فعلاً لخدمة الشعب اليمني ولتسهيل حياة المواطن اليمني في ظل الأوضاع الحالية بعد أن أصبحت أجور النقل صعبة خاصة على النازحين.

من جانب آخر قال محمد الشيبه مدير عام شركة جولدن :" أن هذه الحملة هي الحملة الاولى لربط المحافظات اليمنية ببعضها .. مشيراً إلى أن حملة #سبأفون_تجمعنا ومبادرة وصلني معاك لدعم المواطنين في مختلف المحافظات ونظراً للظروف الاقتصادية والتكلفة التي يمر بها المواطن نفذت المبادرة من قبل شركة سبافون عبر الشركة الأولى للنقل .

الأكثر زيارة