افتتاح معرض "مزايا بيبي" لمستلزمات الأطفال بعروض منافسة
قبل 2 سنة, 5 شهر
2016-03-22ظ… الساعة 10:47

 

التغيير – صنعاء:

افتتحت مجموعة المُكرم للسفريات والتجارة صباح امس الاثنين معرض مزايا بيبي الخاص بجميع مستلزمات وملابس الأطفال بالعاصمة صنعاء.

وقال محمد صالح الحرازي المدير المالي والاداري للمجموعة – مدير عام معرض مزايا – أن المعرض يوفر بضاعة جيدة بأسعار مناسبة للمستهلك، وذات ماركات عالمية تركية وسورية ومصرية.

وأكد الحرازي حرص المجموعة على توفير بضاعة ذات جودة عالية وخامة راقية، لأن اطفال اليمن يستحقون يرتدوا بضاعة عالية لتعويضهم عن الظروف السيئة التي مروا بها خلال فترة الحرب التي شهدتها البلاد.

ولفت الى انه تم التركيز على جانبين يتعلق الاول بتوفير بضاعة ذات جودة عالية ، وبالمقابل توفيرها باسعار منافسة في السوق ومناسبة للمستهلك.

وأكد ان افتتاح المعرض في هذه الفترة والتوقيت التي تشهد فيها البلاد ركودا بالتزامن مع الحرب التي تشن على البلد منذ اكثر من عام، يترك رسالة لدى المجتمع بالأمل.

وتم الاعلان عن عدد من العروض بمناسبة الافتتاح، منها شراء سلع بمبالغ معينة ليحصل الزبون على قسائم مجانية، بالاضافة الى هدايا مميزة بمناسبة عيد الأم .. كما يقدم المعرض حزمة من العروض التنافسية وبأسعار مخفضة ويستهدف كافة الشرائح ورغم أنه لم يمضى على افتتاحه أكثر من 12 ساعة إلا أن المعرض شهد اقبالاً واسعاً للاستفادة من العروض التي نالت أعجابهم.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

الأكثر زيارة