أسبوع حافل بالإصابات لأربعة فنانين مصريين
قبل 2 سنة, 1 شهر
2016-08-18ظ… الساعة 00:29

تعرّض أربعة فنانين مصريين، خلال الأيام القليلة الماضية، لحوادث عديدة، وإصابات وصلت إلى حد دخول بعضهم المستشفى.

فالفنان أحمد السقا تعرّض لإصابة شديدة في ذراعه، أدت إلى وضعها في الجبس، وعمل جراحة تجميلية له، لإصابته بحرق مضاعف.

ووجّه السقا الشكر لطبيب التجميل، قائلاً على صفحته الرسمية في "فيسبوك": "شكرا لله أولا ثم لمركز دكتور حسام سيد مصطفى، استشاري جراحة التجميل. ربنا يكرمه أنقذ يدي اليمنى من كارثة.. ألف حمد وشكر ليك يا رب.. أنا زى الفل.. ومش هبخل عليكوا بعنوان المركز، ربنا يوقّفلكوا ولاد الحلال".

وعلى الرغم من إصابة السقا، إلا أنه شارك في مباراة كرة قدم مع أصدقائه، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والناقد وليد سيف، وآخرين.

وأصيبت الفنانة علا غانم مؤخراً بكسر في عظمة الترقوة، بعد حادث سير تعرضت له، وكانت برفقتها بناتها ووالدتها التي أصيبت بكسر ثلاثي في الفقرات القطنية. وعلّقت علا على الحادث قائلة: "إن الحادث يعود إلى الإهمال وعدم الرقابة، وإن الطريق الذي كانت تسير عليه بسيارتها هو طريق "هاي واي"، يطلق عليه طريق الموت، وشهد من قبل الكثير من الحوادث".

وأضافت علا أنها "أصيبت بالرعب لوجود بناتها ووالدتها معها، وتمنت لو كانت وحدها حتى لا يشاهدن ما شاهدته من لحظات موت حقيقي"، وناشدت علا من "ينفقون المليارات على القرى السياحية، أن يهتموا بمثل هذه الطرق، حفاظاً على أرواح الناس".

وأصيب مؤخراً أيضاً المطرب محمد حماقي بالتواء في قدمه، أجبره على ارتداء حذاء طبي، خاصة أنه يضع جبيرة. وكان حماقي قد أحيا مؤخراً إحدى حفلات الزفاف، بساقه المصابة.

كذلك تعرّض المخرج عمرو سلامة، أمس، لإصابة في أنفه، بعد اصطدامه بزجاج. وعلق عمرو ساخراً على حسابه في "إنستغرام": "مناخيري، بعد حادثة موجعة لكن مضحكة، تصلح لتكون مشهدا في فيلم كوميدي هزلي رخيص، عندما يصطدم الشخص الغبي بالزجاج الشفاف بكل قوته".

المصدر: العربي الجديد

الأكثر زيارة