زيدان ينفي التخلي عن خاميس ويستبعد ضم فابريغاس
قبل 2 سنة, 1 شهر
2016-08-18ظ… الساعة 00:47

التغيير- صنعاء:

 نفى زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، ووضعه للبيع في سوق الانتقالات الصيفية التي ستغلق يوم 31 أغسطس الجاري، كما استبعد،في نفس الصدد، فكرة ضم النادي الملكي للاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنكليزي.

وقال زيدان، في تصريحات صحفية، حول الأخبار التي ربطت خاميس رودريغيز بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي: "لقد تعبت من القول والتأكيد على أن خاميس سوف يبقى هنا، نحن سعداء بمستواه".

 وأضاف موضحاً: "إذا ما كررتم نفس السؤال سأجيب دائماً بنفس الطريقة، أنا لم أُغير فكرتي فيما يتعلق بمستقبل رودريغيز في مدريد".

 وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت أنّ مسؤول بنادي ريال مدريد قد طلب من خاميس رودريغيز، البحث عن فريق آخر قبل غلق "الميركاتو" الصيفي الحالي. وأنّ المدرب زيدان لم يقتنع بدرجة استعداد اللاعب الكولومبي خلال فترة التحضير الصيفية، ولذلك فقد أضحى يرغب في التخلي عنه قصد الاحتفاظ بكلٍ من الإسباني ايسكو الذي كان مرشحاً للرحيل، وبالشاب ماركو أسينسيو في خط وسط ميدان فريق الريال.

 وفي سياق الحديث عن "الميركاتو" الصيفي الخاص بريال مديد، قال زيدان، رداً حول إمكانية قيام النادي بتعزيز صفوفه في الفترة المتبقية من السوق :"أنا لا أفكر في لاعبٍ بعينه، وبالنسبة لي فإنّه لدي فريق كامل، ولكن حتى 31 أغسطس يمكن أن يحدث أي شيء ".

 واستبعد زيدان فكرة ضم صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنكليزي، الدولي الإسباني سيسك فابريغاس في الصيف الحالي، وذلك لعدم حاجة الفريق للاعب وسط في ظل وجود الرباعي لوكا مودريتش، توني كروسن خاميس رودريغيز وكاسيميرو.

 وعندما سُئل المدرب الفرنسي عن رأيه في ضم فابريغاس، رد قائلاً: "إذا تعاقدنا مع لاعب وسط محوري آخر سيكون الأمر معقداً بالنسبة لنا.لا خلاف أبدًا على أن سيسك لاعب عظيم، لكنه ليس ضمن أهدافنا الصيفية".

 وتابع موضحاً رضاه عن التعداد الحالي لفريقه، فقال:" لدي ثلاثة أو أربعة لاعبين في نفس مركزه، لذا سيكون من الصعب جداً إضافة لاعب جديد في مركز لاعب الوسط.فبغض النظر عما قد يحدث مستقبلاً، آمل أن أبقى هنا لعام آخر وأقول نفس الشيء، وهو أنني سعيد للغاية بلاعبي فريقي الذين فازوا في نهاية الموسم الماضي بدوري الأبطال".

 وكانت بعض التقارير الإسبانية والبريطانية أنّ فابريغاس في طريقه للعودة إلى "الليغا" من بوابة نادي ريال مدريد، وذلك بعد غيابه عن مباراة الجولة الأولى للدوري الإنكليزي الممتاز التي فاز بها فريقه تشيلسي على نادي وست هام بهدفين لواحد.

المصدر: ايلاف