فى عيد ميلاده الـ70.. أخطر 9 علاقات نسائية فى حياة بيل كلينتون
قبل 2 سنة, 1 شهر
2016-08-18ظ… الساعة 23:49

التغيير- صنعاء:

 بيل كلينتون، الرئيس الأمريكى الأسبق، وزوج المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، هيلارى كلينتون، المرتبط اسمه دائما بالمغامرات النسائية، والأزمات الأخلاقية، فى عيد مولده الـ70 والذى يحل غدًا نستعرض أخطر 9 علاقات نسائية فى حياته، بعضها أثرت على سمعته وقد تؤثر على مستقبل زوجته الانتخابى.

مونيكا لونيسكى

صاحبة الفضحية الأكبر فى حياة بيل كلينتون، حيث ارتبط معها بعلاقة غير شرعية عندما كانت متدربة فى البيت الأبيض أثناء ولاية الرئيس بيل كلينتون، ربطتهما علاقة غير شرعية، وتم كشف أمرهما عن طريق صديقة له قامت بتسجيل محادثة تليفونية لها وهى تروى لها تفاصيل العلاقة بينها وبين كلينتون، إلا أن كلينتون نفى وتم توجيه تهمة الكذب وعرقلة العدالة، إلا أن التصويت جاء لصالحه، إلى أن ظهرت أدلة على وجود علاقة بينهم عن طريق الفم، ما دفع كلينتون للاعتراف بوجود علاقة ولكنها ليست جنسية كاملة وبذلك هو لم يكذب على الشعب على حسب وصفه.

 بولا جونز

ومن السيدات التى كانت محل جدل العالم أيضا بولا جونز، الموظفة بولاية أركنساس، حيث ادعت أن كلينتون خلع ملابسه أمامها فى فندق ليتل روك، وقد تم كشف قضية مونيكا بعدها حينما حاول محاموها تأكيد صدق موكلتهم.

 جنيفر فلاورز

وتأتى جنيفر فلاورز فى مقدمة العلاقات النسائية لكلينتون، حيث أكدت فى أكثر من حديث صحفى لها عشقها لكلينتون وأنها حب حياته ولكن السبب فى انفصالهما هى ميلاد ابنته تشيلسى التى لولاها لكانا معاً.

 هما عابدين

هما عابدين أو أوما عابدين، اليد اليمنى لهيلارى  التى أكدت جنيفر فلاوورز، فى حديث حصفى لها مع الديلى ميل أنها عشيقة كلينتون الوحيدة.

 فرجينيا كيلى

تعد فرجينيا كيلى صاحبة البصمة الخالدة فى نفسية بيل كلينتون، حيث كانت ممرضة أحبها والده وتزوجها ليكون كلينتون ثمرة ذلك الحب الذى لم يقدر لوالده أن يراه لوفاته بحادثة سير قبل مولده، تزوجت فرجينيا بعد وفاة زوجها من زوج سكير أساء معاملتها ومعاملة فعاش كلينتون طفولة تعيسة، إلى أن أصيبت بسرطان الدم.

جدته من الأم

وتركت جدة كلينتون أثر واضح فى نفسيته، حيث نتيجة لمشكلاته مع زوج والدته انتقل للعيش معها، وكانت معروفة بكرهها لوالدته وكذلك لجده، فكانت تحرص على تدليله، ما جعله شهير بمعاشرة النساء منذ أن كان طالباً فى اكسفورد كما ذكر فى السيرة الذاتيه له بعنوان "حياتى".

 أخته من الأب

وكان والد كلينتون متزوج من 3 زوجات قبل والدته، ولم يكن كلينتون يعلم  أن له أشقاء، سوى بعد سنوات عدة، فالتقى بشقيقه فى إحدى المناسبات ولكنه لم يلتقى بشقيقته ابدا ليقول" لسبب ما لم أتمكن اطلاقا من مقابلتها" .

هيلارى كلينتون

هيلارى كلينتون، وزير الخارجية الأمريكية السابقة، عشقها كلينتون منذ صغره وتقدم لزواجها إلا أنها رفضة لكونه غير طموح على حد قولها، إلى أن وعدها بتغير وجهة نظرها فنجح فى الوصول لرئاسة أمريكا لمدتين على يدها.

 تشيلسى كلينتون

ابنتة كلينتون الوحيدة، والبالغة من العمر 36 عاما، والتى تظهر فخرها به وبوالدتها فى كل مناسبة فهى المتربعة على عرش قلبه دون منافس .

المصدر: اليوم السابع