أخبار برشلونة اليوم.. حارس أياكس يصل البارسا.. والحدادى إلى توتنهام
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-08-22ظ… الساعة 14:07

التغيير – صنعاء :

 حسم برشلونة الإسبانى صفقة التعاقد مع كاسبر سيليسين حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندى فى عقد لمدة 5 سنوات، ليكون بديلًا للحارس الأساسى كلاوديو برافو، الذى ينتقل إلى مانشستر سيتى الإنجليزى.

 سيليسين يصل برشلونة اليوم للتوقيع على العقود

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن سيليسين سيصل اليوم الاثنين إلى برشلونة، من أجل التوقيع على عقد انضمامه للبارسا لمدة 5 سنوات.

 كان سيليسين قد اجتمع بإدارة ناديه أياكس لمطالبتهم بالرحيل عن إلى برشلونة، رافضًا المشاركة فى لقاء الإياب أمام ريستوف الروسى فى الملحق المؤهل لدورى أبطال أوروبا، خوفًا من تعرضه لأى إصابة قد تعوق انتقاله إلى ملعب "كامب نو".

 توتنهام الأقرب لضم منير الحدادى

على جانب آخر، يقترب منير الحدادى مهاجم برشلونة الشاب من الانتقال إلى توتنهام الإنجليزى، حيث من المفترض أن يُحدد المهاجم الإسبانى وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة فى ظل اهتمام أكثر من نادى آخر بضمه إلى جانب توتنهام، إيفرتون وستوك سيتى من إنجلترا، بالإضافة إلى ثلاثى الليجا فالنسيا وسيلتا فيجو وريال سوسيداد، مع العلم أن صفقة انتقاله تساوى 15 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا.

241 هدفًا لـ"MSN" منذ وصول سواريز

فى سياق مختلف، يواصل ثلاثى هجوم برشلونة "MSN" ميسي وسواريز ونيمار تحطيم الأرقام بعد وصولهم إلى الهدف 241 حتى الآن منذ وصول سواريز إلى برشلونة فى صيف 2014، حيث سجل المهاجم الأوروجويانى 88 هدفًا فى جميع المسابقات، و93 هدفًا لميسي، و60 سجلها نيمار.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة