صحيفة مدريدية تحسم الجدل حول مستقبل بيل مع ريال مدريد
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-08-24ظ… الساعة 15:23

التغيير – صنعاء :

 يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني مكافأة نجمه الويلزي غاريث بيل على تألقه في الموسم الماضي بالرغم من إصاباته المتكررة التي تسببت بابتعاده عن الكثير من مباريات الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد جناحه الويلزي غاريث بيل، حتى عام 2021.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن الاتفاق يأتي في ظل سعى إدارة الميرينغي لضمان استقرار الفريق الكروي الأول خلال السنوات الخمسة القادمة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق جاء أيضا بعد نجاح إدارة النادي الملكي في تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي تنوي تمديد عقد الجناح الويلزي وتحسينه ومنحه راتباً سنوياً مقارباً للراتب الذي يحصل عليه زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتهي عقد بيل مع النادي الملكي في عام 2019، وتسعى إدارة الميرينغي لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً حتى عام 2021، خصوصا في ظل تطور مستواه وتألقه في الفترة الأخيرة سواء مع النادي الملكي أو منتخب ويلز.

ويتقاضى نجم توتنهام الإنكليزي السابق راتبا سنوياً صافياً يقدر بحوالي 9 ملايين يورو، ووفقاً للصحيفة فإن بيل سيحصل بموجب العقد الجديد على راتب لا يقل كثيرا عن الراتب الذي يحصل عليه حالياً زميله كريستيانو رونالدو.

ويهدف ريال مدريد من وراء هذه الخطوة إلى حماية نجمه من إغراءات الأندية التي ترغب بضمه على غرار بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي

ومع تجديد عقد بيل، يكون النادي الملكي قد ضمن استمرار نجميه الأساسيين في الدفاع عن قميصه وقيادة هجوم الفريق الملكي لخمسة مواسم أخرى قادمة.

وفي سياق متصل أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد سيجدد كذلك عقد لاعبه النرويجي الشاب مارتن أوديغارد حتى عام 2021 أيضا، على الرغم من أنه لم تتأكد مشاركته هذا الموسم مع الفريق الأول.

المصدر : ايلاف

الأكثر زيارة