كريستيانو رونالدو يشارك جاستن بيبر فى بطولة فيلم سينمائى
قبل 2 سنة, 1 شهر
2016-08-24ظ… الساعة 17:04

التغيير – صنعاء :

 أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن نيته فى تصوير فيلم سينمائى برفقة المطرب الشهير جاستن بيبر خلال الأيام المقبلة.

جاء عنوان صحيفة "ميرور" الانجليزية اليوم الثلاثاء "بيبر ينضم لصفوف ريال مدريد"، وذكرت الصحيفة أن رونالدو سيشارك بفيلم سينمائي برفقة المطرب العالمي جاستن بيبر، وسيدور الفيلم حول بيبر الذي يجسد شخصية لاعب بالدوري الأمريكي وفي النهاية وقع لأفضل فريق في العالم "ريال مدريد" ويلعب بجوار كريستيانو رونالدو.

ويشاركهم في الفيلم المطرب الكندي "كلينت ايستوود"  الذي يجسد شخصية يكون جد الصبي، بينما يحصل كريستيانو رونالدو على شخصية نجم كرة القدم المشهور، بشخصيته الحقيقيه.

وذكرت الصحيفة أن الفيلم سيضم أيضا لاعب كرة القدم السابق الأسطورة ديفيد بيكهام نجم المنتخب الانجليزي ومن المقرر أن يخرج الفيلم للنور في مارس المقبل.

ومن المقرر أن يوقع جوستين بيبر التعاقد مع الشركة المنتجة للفيلم خلال الأسبوع المقبل، وسيتم البدء في تصوير الفيلم بعد أيام من إبرام التعاقد، ومن المتوقع أن يسجل ذلك الفيلم نجاح كبير بعد طرحه في الأسواق خلال الموسم المقبل.

وأكد مصدر مسئول بالشركة المنتجة للفيلم أن الميزانية التي تم رصدها للفيلم وصلت إلى 100 مليون يورو تقريبا، وأكد أن التوقعات حول إيرادات ذلك الفيلم بعد عرضه ستفوق ذلك المبلغ بشكل كبير نظرا للشخصيات الهامة التي يقوم عليها العمل مثل رونالدو وكلينت وبيبر وديفيد بيكهام.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة