الإصابة تهدد عودة البرغوث لمنتخب الأرجنتين
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-08-29ظ… الساعة 17:05

التغيير – صنعاء :

 توجه الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى عيادة الفريق الكتالونى، اليوم الاثنين، من أجل الخضوع لعدة فحوصات قبل السفر إلى بلاده للانضمام لمعسكر التانجو، استعدادًا للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ميسي يخضع لفحوصات طبية فى برشلونة

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسى سيخضع لعدة فحوصات اليوم، تحت إشراف الجهاز الطبى لبرشلونة للاطمئنان على حالة المهاجم الأرجنتينى وتحديد مدى المشاكل التى يعانى منها بعد تعرضه لاعتداءات من جانب لاعبى أتلتيك بلباو فى الملعب خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، وانتهت بفوز البارسا، بهدف دون مقابل، على ملعب الفريق الباسكى "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ويستهدف برشلونة الاطمئنان على الحالة البدنية لميسي قبل السفر إلى الأرجنتين للمشاركة فى مباراتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، حيث يواجه منتخبى أوروجواى وفنزويلا يومى 2 و7 سبتمبر المقبل.

ويعود ميسي لصفوف المنتخب الأرجنتينى بعد تراجعه عن قرار الاعتزال دوليًا، عقب الإخفاق فى التتويج ببطولة كوبا أمريكا التى أقيمت هذا الصيف، وذلك بعدما أقنعه المدير الفنى الجديد للتانجو باوزا.

حب ميسي وأنطونيلا لا ينتهى

على جانب آخر، أشادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بالعلاقة القوية التى تجمع ميسى بصديقته أنطونيلا روكوزو، واستمرارها منذ عام 2009 أسفرت عن إنجاب طفلين تياجو وماتيو، حيث تحرص أنطونيلا دائمًا على نشر صورًا حميمة مع ميسي على مواقع التواصل الاجتماعى دليل على قوة علاقتهما.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة