"شاهيناز" تعود للغناء بعد غياب سنوات
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-09-01ظ… الساعة 17:18

التغيير – صنعاء :

 احتفلت المطربة المصرية شاهيناز بعودتها إلى الغناء بعد غياب استمر ثماني سنوات وذلك من خلال أغنية "شكراً أوي".

وشاهيناز شاركت في برنامج المسابقات "ستار ميكر" الذي حققت من خلاله نجاحًا بأغنيتها "قولي قولي"، ونالت إعجاب لجنة التحكيم المكونة من الملحن حلمي بكر والموسيقار الراحل حسن أبو السعود والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد والمنتج محسن جابر.

ثم قدمت شاهيناز ثلاثة ألبومات حققت بها شهرتها آخرها بعنوان "جوه قلبي" والذي طرحته مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني. وآخر سينغل قدمته كان بعنوان "بحب بطريقتي" في عيد الحب 2007، ثم ارتدت الحجاب في 2008، وابتعدت عن الساحة الفنية.

وعن سبب ابتعادها طيلة كل هذه الفترة عن الغناء، قالت شاهيناز في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" إن الكثيرين ظنوا أنها اعتزلت الغناء تمامًا لكن هذا لم يحدث نهائياً.

وأوضحت أن سبب اختيارها لغناء "شكراً أوي"، التي كتبها الشاعر الغنائي أيمن سليم ولحنها زوجها آدم حسين، هو شعورها بأن الأغنية حالة منفردة ومختلفة عن كل ما سبق وقدمته طيلة السنوات الماضية، لذا رأت أنها تستحق أن تكون الأغنية التي تعود بها للساحة الغنائية.

وعن مشاريعها في الفترة المقبلة، أوضحت شاهيناز أنها حاليًا تستمع مع فريق عملها لبعض كلمات الأغاني للعمل على ألبومها الجديد. ونفت شاهيناز أنها قررت العمل في التمثيل، قائلةً إن موضوع التمثيل ليس قرارًا بل هو مرتبط بالعمل الذي يعرض عليها هل يناسبها أم لا، وهل سيضيف إلى مشوارها الغنائي ولا ينتقص منه أم يمثل إضافة، مشيرةً إلى أنه لطالما أَضاف التمثيل إلى مطربين كثيرين سواء في الوقت الراهن أو من الزمن الجميل.

وحول إمكانية غناء لون ديني مثلما سبق وغنت من قبل، قالت إنها لا تعتقد أن تقوم بالغناء الديني هذه الفترة لأنها تبحث عن لون جديد تقدمه مغاير تمامًا لما قدمته.

المصدر : العربي الجديد