باوزا يتحدى برشلونة بإشراك البرغوث أمام أوروجواى
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-09-01ظ… الساعة 18:01

التغيير – صنعاء :

 ألمح إدجاردو باوزا المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين إلى إمكانية مشاركة ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى مباراة أوروجواى المحدد لها فى تمام الواحدة والنصف صباح غدًا الجمعة، فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

باوزا يؤكد سلامة ميسي

قال باوزا فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى ما قبل مباراة أوروجواى "ميسي يعمل بشكل طبيعى مع المجموعة ولن يواجه مشكلات فى لعب مباراة أوروجواى كاملة".

أضاف مدرب التانجو "ميسي شارك فى مران أمس بشكل طبيعى، بينما أخذ قسطا أكبر من الراحة، إنه متشوق كثيرا للعب".

ونفى باوزا ما تردد من شائعات عن تلقيه طلبًا من برشلونة بعدم استدعاء ميسي لمباراة فنزويلا المحدد لها، الثلاثاء المقبل، مؤكدًا أن اللاعب بخير وإذا لاحظ أن مشاركته تشكل أى خطورة عليه سيكون أول من يستبعده خوفًا من المخاطرة به.

تابع باوزا "أعتقد أن ميسي لن يواجه أى مشكلة فى خوض مباراة أوروجواى من بدايتها لنهايتها، ولكن لا أعنى نفس الشيء للقاء فنزويلا لأنها ستكون مباراة قوية لذلك سنحدد أمر مشاركة اللاعب لاحقا".

برشلونة مندهش من طريقة تعامل باوزا مع إصابة ميسي

من جانبها، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة مندهش من طريقة تعامل باوزا مع إصابة ميسي، خاصة أن النادى الكتالونى كان لا يرغب فى سفر المهاجم الأرجنتينى مع المنتخب من أجل إراحته وخوفًا من تفاقم إصابته.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة