مفاوضات برشلونة لتجديد عقد البرغوث مجرد شائعات
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-09-03ظ… الساعة 16:28

التغيير – صنعاء :

 أكد أشخاص مقربون من الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، عدم وجود أى مفاوضات من البارسا مع البرغوث بشأن تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

أصدقاء ميسي ينفون مفاوضات برشلونة لتجديد عقد البرغوث

وفقًا لإذاعة "كادينا كوبى" الكتالونية فإن ميسي لم يتلق أى اتصال من إدارة برشلونة بشأن تجديد عقده كما تردد فى وسائل الإعلام أمس، عن نية البارسا تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى مدى الحياة.

فى سياق متصل، أكدت الإذاعة الكتالونية أن إصابة ميسي ليست خطيرة، وأنه سيعود لبرشلونة كإجراء احترازى بعدما شارك فى مباراة منتخب بلاده ضد أوروجواى وسجل هدف الفوز، ليتأكد غيابه بذلك عن مواجهة فنزويلا القادمة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكان ميسى قد شعر بانزعاج بعد مباراة برشلونة الأخيرة ضد أتلتيك بلباو فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى، حيث خضع لعدة فحوصات أكدت حاجته للراحة، إلا أنه أراد السفر إلى الأرجنتين والمشاركة ضد أوروجواى فى أول مباراة بعد تراجعه عن قرار الاعتزال ونجح فى جلب الفوز للتانجو.

برشلونة يشعر بالقلق إزاء إصابة ميسي

من جانبها، أثارت صحيفة "سبورت" الكتالونية الشكوك حول إصابة ميسى، حيث قالت إن برشلونة يشعر بالقلق إزاء استمرار شعور المهاجم الأرجنتينى بآلام فى العضلة الضامة، حيث كان النادى لا يرغب بمجازفة ميسي بالسفر إلى الأرجنتين والمشاركة لمدة 90 دقيقة كاملة ما أثر سلبًا على الإصابة.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة