عودة إنييستا.. مرور 43 عاما على أول مشاركة لكرويف
قبل 2 سنة, 20 يوم
2016-09-05ظ… الساعة 22:07

التغيير – صنعاء:

 يعود أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسبانى للتدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد غيابه نحو 3 أسابيع بسبب الإصابة.

إنييستا يعود أمام سيلتك بدورى أبطال أوروبا

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إنييستا يلتحق بالتدريبات الجماعية لبرشلونة، اليوم، بعد تعافيه من الإصابة، حيث لم يحصل لاعب الوسط الإسبانى على تصريح طبى بالمشاركة فى المباريات حتى الآن، إلا أنه سيعود للمران الجماعى من أجل تجهيزه لمواجهة سيلتك الاسكتلندى فى مستهل مشواره بدورى أبطال أوروبا والمحدد لها يوم 13 سبتمبر الجارى.

ومن الصعب لحاق إنييستا بمواجهة ديبورتيفو ألافيس المحدد لها، السبت المقبل، فى الجولة الثالثة بالدورى الإسبانى بسبب ضيق الوقت، خاصة أن اللاعب سيعود للتو للتدريبات.

يعانى إنييستا من إصابة فى الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة برشلونة ضد إشبيلية فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، يوم 14 أغسطس الماضى.

مرور 43 عامًا على مشاركة كرويف الأولى بقميص البارسا

على جانب آخر، يحتفل برشلونة بمرور 43 عامًا على أول مشاركة للأسطورة الهولندى الراحل يوهان كرويف كلاعب مع البارسا وكانت يوم 5 سبتمبر عام 1973 ضد فريق سيركل بروج وسجل خلالها ثلاثة أهداف "هاتريك".

فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية على عائدات نادى برشلونة من الرعاية، حيث يحصل على 35 مليون يورو سنويًا من رعاية شركة طيران قطر، و150 مليون يورو من شركة "نايك" العالمية للمستلزمات الرياضية.

المصدر : اليوم السابع