البرغوث يكشف سبب صبغ شعره باللون الأصفر
قبل 2 سنة, 2 شهر
2016-09-05ظ… الساعة 22:16

التغيير – صنعاء :

 كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، عن السبب وراء تغيير لون شعره وصبغه بالأصفر قبل انطلاق منافسات الموسم الحالى (2016-2017).

ميسى يكشف سر صبغ شعره باللون الأصفر

قال ميسي فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "لقد أردت التغيير وصبغ شعرى للبدء من نقطة الصفر"، مضيفًا: "لقد خرجت من فترة صعبة مليئة بالمشاكل والخلافات وتحدثت مع نفسى وتوصلت إلى ضرورة تخطى تلك المرحلة الصعبة والبدء من جديد".

ميسي يتحدث عن خيبة كوبا أمريكا

تابع ميسي ردًا على سؤال بشأن تراجعه السريع من الاعتزال الدولى، "قررت الاعتزال لأننى وقتها شعرت بضرورة أخذ هذا القرار، كل شىء كان ينهار من حولى وقتها، خاصة بعد الوصول إلى المباراة النهائية فى كوبا أمريكا لنخسر مجددًا لقد كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لى".

وكان إدجاردو باوزا المدير الفنى الجديد للمنتخب الأرجنتينى قد أقنع ميسي بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولى بعد فترة وجيزة، حيث عاد البرغوث الأرجنتينى ليقود منتخب بلاده للفوز على أوروجواى بإحرازه هدفًا فى أول مباراة شارك فيها بعد العودة من الاعتزال وذلك فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يخضع ميسي لفحوصات، اليوم الاثنين، فى برشلونة بعد عودته من الأرجنتين متأثرًا بإصابة فى "العانة"، حيث ستحدد نتيجة الاختبارات الطبية للاعب إمكانية مشاركته فى مباراة ديبورتيفو ألافيس، السبت المقبل، فى الجولة الثالثة بالدوري الإسبانى "الليجا" من عدمها.

المصدر : اليوم السابع

الأكثر زيارة