تعادل عادل في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد
قبل 1 سنة, 11 شهر
2016-09-22ظ… الساعة 17:29

التغيير – صنعاء :

 انتهت قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد بتعادل عادل في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة تكتيكية من أعلى طراز، نجح فيها المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في جر النادي "الكتالوني" إلى مراده.

بدأ برشلونة المباراة بقوة وهاجم مرمى أتلتيكو مدريد بغية تسجيل الهدف الأول لكنه فشل في تحقيق ذلك، بسبب الدفاع العالي الذي فرضه أتلتيكو مدريد، والذي كان يعتمد على إغلاق ملعبه تماماً ومهاجمة برشلونة بسلاح الهجمات المرتدة، والتي لم ينجح في صناعة أي واحدة منها في الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق نجح الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش في تسجيل الهدف الأول في مرمى أتلتيكو مدريد عبر رأسية ذهبية في شباك يان أوبلاك. ليخرج النادي "الكتالوني" بأفضل سيناريو ممكن متقدماً بهدف نظيف في ملعب "كامب نو".

في الشوط الثاني خرج أتلتيكو مدريد من منطقه الدفاعية وهاجم مرمى برشلونة وصنع بعض الفرص الخطيرة، في وقت تابع برشلونة هجومه المباشر على مرمى "الروخيبلانكوس" من دون النجاح في فك شيفرة الدفاع العالي. لكن في الدقيقة 59 خرج ميسي مصاباً، ليدخل أنخل كوريا ويُسجل هدف التعادل بعد سوء حظ لماسكيرانو الذي انزلق على الأرض، لينفرد كوريا ويُسجل هدف التعادل.

المصدر : العربي الجديد

الأكثر زيارة