رسمياً.. برشلونة يمدد عقد بوسكيتس حتى عام
قبل 2 سنة, 1 شهر
2016-09-23ظ… الساعة 17:13

التغيير – صنعاء :

 أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن تجديد عقد لاعبه الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لخمس سنوات إضافية، مع خيار التمديد لعامين آخرين.

وذكر النادي الكاتالوني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أنه وقع عقدا جديدا مع سيرجيو بوسكيتس يقضي بتمديد عقده حتى عام 2021، مع خيار اضافي لسنتين وفقا لعدد المباريات التي سيلعبها.

وحضر مراسم توقيع العقد رئيس النادي جوسيب ماريا بارثوميو في مكاتب إدارة نادي برشلونة بكامب نو.

وكان النادي الكاتلوني قد أكد في بيان رسمي يوم الأربعاء، أن الدولي الإسباني البالغ من العمر 28عاما، سيوقع عقده الجديد في غضون 24 ساعة، وبالفعل تم إعلان تمديد عقده يوم الخميس، لكن دون الكشف عن الأمور المالية المتعلقة براتبه الجديد، باستثناء الكشف عن قيمة فسخ عقده، والتي تُقدر بنحو 200 مليون يورو.

وأبدى بوسكيتس سعادته الكبيرة لتمديد عقده مع النادي الكاتالوني، وقال: "أنا متحمس للبقاء دائما مرتبطا بنادي حياتي، آمل أن أتمكن في الاحتفال معه بمزيد من النجاحات من خلال هذا العقد الجديد، قبل ذلك أو بعده، أنا هنا مع أفضل فريق في العالم".

وأضاف "أنا ممتن لثقة النادي ولكن يجب أن أُعطي بالمقابل، أنا أحاول أن أتحسن من خلال العمل الجاد في كل يوم، سيكون بمثابة الحلم أن أعتزل في برشلونة، بالطبع أود هذا".

وختم بوسكيتس قائلا: "يجب أن نستمر عاما بعد آخر في تقديم كرة القدم الخاصة بنّا، إن الأمر يعتمد أيضا على الطريقة التي تشعر بها وما إذا كانت الإصابات بعيدة عنك، نأمل أن تسير الأمور على هذا النحو".

المصدر : ايلاف

الأكثر زيارة