منقذ برشلونة يكشف سر حديث إنريكي
قبل 1 سنة, 11 شهر
2016-09-29ظ… الساعة 15:55

التغيير – صنعاء :

 كشف اللاعب الدولي التركي، أردا توران، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن التوصيات التي صدرت إليه من المدرب، لويس إنريكي، قبل دخوله إلى الملعب، في مباراة الأمس أمام نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ونجح توران في قلب كل المعطيات مع دخوله إلى الملعب، وتحويل هزيمة فريقه إلى فوز، بعد الأداء المميز الذي قدمه، ونجاحه في تعديل النتيجة في وقت صعب جدا سهل المهمة على زملائه للفوز بالمباراة الثانية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتحدث توران عن صعوبة المهمة وتحسن أداء برشلونة في الشوط الثاني فقال:" كنت جاهزا للعب، وكانت المباراة صعبة بالنسبة إلينا خاصة في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان مردود الفريق أفضل، ونجحنا في تحقيق أهدافنا".

وفي رده على سؤال يتعلق بالتعليمات التي تلقاها من المدرب إنريكي قبل المباراة، قال توران وفق ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية:" قال لي أردا عليك التواجد في مناطق الجزاء للنجاح في تسجيل الهدف، عليك بالاستعانة بمراوغاتك".

من جهة أخرى، لم يخف لويس إنريكي سعادته بمستوى أردا توران، فقال أمام وسائل الإعلام: "أنا سعيد جدًا بمستوى أردا توران. إنه يظهر هذه السنة ذلك المستوى الذي نعرفه عنه جميعًا، وهو يساعد الفريق كثيرًا، وقد كنا نعرف أنه قادر على القيام بذلك عندما تعاقدنا معه".

المصدر : العربي الجديد