فيرون: "أردت قتل ميسي عندما سجل الهدف ضد استوديانتس"
قبل 1 سنة, 11 شهر
2016-09-29ظ… الساعة 16:02

التغيير – صنعاء :

 أكد اللاعب الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون أنه غضب كثيرا بعدما سجل النجم ليونيل ميسي هدفا في شباك فريق استوديانتس خلال نهائي كأس العالم للأندية الذي جمعهما في عام 2009، والتي توج بها برشلونة بعد فوزه على الفريق الأرجنتيني 2-1.

وصرح أحد أبرز مدافعي المنتخب الأرجنتيني خلال تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية بأنه كان على وشك قتل ميسي بعدما سجل مواطنه هدفا قاتلا في الشوط الإضافي ليقلب برشلونة النتيجة وليتوج باللقب القاري على حساب فريق فيرون استوديانتس.

وكان الفريق الأرجنتيني في طريقه للفوز باللقب عند تقدمه بهدف نظيف طيلة مجريات اللقاء الذي جرى في مدينة أبو ظبي الإماراتية، قبل أن يسجل بيدرو هدف التعادل في آواخر الشوط الثاني، ثم تمكن ميسي من تسجيل هدف الانتصار الثاني في الأشواط الإضافية ليتوج الفريق الكتالوني باللقب.

وقال خوان سيباستيان فيرون الذي كان ضيفا في برنامج عرض على قناة "آسبن" التلفزيونية: " أعترف بأني كنت أريد قتل ميسي عندما سجل الهدف ضد استوديانتس..ولكن بالنسبة لنا كانت المباراة مذهلة ضد برشلونة".

وتحدث فيرون عن أبرز الأضواء في مسيرته بعدما أعلن اعتزاله في العام 2014 إثر مشوار حافل مع فريق استوديانتس، إضافة للعبه لأندية سامبدوريا وبوكا جونيورز وبارما ولاتسيو ومانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان، حيث وصف مشواره مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية بأنه كان رائعا، حيث قال: "اللعب مع مارادونا كأنني لمست المجد بيدي".

المصدر : العربي الجديد

الأكثر زيارة