دورة تدريبية في مجال فن الأداء والإلقاء بجامعة الأندلس بصنعاء
قبل 9 شهر, 11 يوم
2017-01-07ظ… الساعة 18:34

التغيير – صنعاء:

اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال فن الأداء والإلقاء، نظمها على مدى خمسة أيام مركز التدريب والتأهيل بجامعة الأندلس للعلوم والتقنية.

وفي الإختتام أشار رئيس جامعة الأندلس الدكتور أحمد محمد برقعان إلى أهمية الدورة لتنمية قدرات ومواهب طلاب قسم الإعلام بالجامعة وصقل مهاراتهم في مجال فن الإلقاء.

وأشار إلى أن الجامعة تسعى إلى تطوير مهارات الطلاب من خلال التطبيق العملي لما اكتسبوه من علوم ومعارف في مختلف التخصصات العلمية والأدبية، للمساهمة في تخرج كادر قادر على صياغة الرسالة الإعلامية ونقل الحقيقة بمهنية.

لافتا بأن خريجي الدفعة الأولى اعلام من الجامعة عام 2015م،  والثانية عام  2016م، قد انخرطوا في سوق العمل، وأصبحوا يعملون في المجال الصحفي،  والعلاقات العامة في عدد من المؤسسات الرسمية والخاصة، ومنهم مراسلون لوسائل إعلام خارجية.

فيما أشارت رئيسة مركز أمل للإعلام والتنمية الإعلامية أمل حسين فايع إلى أهمية الدورة التي شارك فيها 20 طالبا وطالبة من أقسام الإعلام والإنجليزي والإدارة، في إكسابهم مهارات الخطابة والإلقاء وكيفية إستخدام لغة الجسد.

وأوضحت أن المشاركين تلقوا تدريبيات عملية في الإستديوهات الإذاعية والتلفزيونية بالجامعة.

فيما ثمنت المتدربة منال الشعبي جهود إدارة الجامعة في تنظيم الدورة التي ساهمت في إكساب المتدربين معارف نظرية وتطبيقية .. مبينة أن الدورة تضمنت تطبيق عملي للمشاركين في عدد من الإذاعات المحلية.

وفي ختام الدورة قام رئيس الجامعة ورئيسة مركز أمل للإعلام والتنمية، بتسليم شهادات المشاركة على المتدربين.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet