جمعية CSSW ومنظمة ICAN اليابانية تختتمان المرحلة الرابعة من توزيع الإغاثة اليابانية بتعز
قبل 8 شهر, 23 يوم
2017-01-25ظ… الساعة 00:56

التغيير – صنعاء:

اختتمت جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية CSSW بتعز -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- بتعز ومنظمة ايكان ICAN اليابانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع الاغاثة الطارئة للمتضررين من الاحداث في مدينة تعز والذي استهدف (1.135) أسرة بسلة غذائية.

وقال أمين عام جمعية الاصلاح الاجتماعي، عبد الكريم شيبان، أن المشروع استهدف الاسر المتضررة في مديريات المدينة الثلاث بنسب متفاوتة بعد عملية مسح ميداني قام بها فريق الجمعية للأسر المستهدفة بالمشروع.

وقدم شيبان شكره لليابان حكومة وشعبا ومنظمات وعلى رأسهم منظمتي (JPF) و (ICAN) على وقوفهم إلى جانب المتضررين في مدينة تعز المنكوبة وهذه المرحلة تعد الرابعة التي تتجدد فيها ثقة الجمعية مع منظمات يابانية فاعلة.

وأكد شيبان أن الوضع الانساني في تعز يزداد سوء يوما بعد يوم مع تطورات الأحداث في أطراف المحافظة أدت إلى موجة نزوح جماعي من المناطق الملتهبة، مضيفا أن هذه الاسر تفترش العراء في رؤوس الجبال وبطون الأودية وتعد هذه كارثة إنسانية متجددة.

من جانبه أشاد مدير فرع الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز، عبده علي، بجهود جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية الرائدة وعطاءها المتجدد في إغاثة المتضررين في المدينة، حد وصفه.

يذكر أن فرع الجمعية بتعز كان قد نفذ المرحلة الثالثة بتوزيع (5000) سلة غذائية في عموم مديريات المدينة.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet