الجوف: جمعية اقراء الخيرية لتعليم القران الكريم تدشن مشروع قاري الجوف ٣
قبل 3 سنة, 6 شهر
2017-05-06ظ… الساعة 20:36

التغيير-  فيصل الاسود:

برعاية اللواء امين علي محمد علي، دشنت جمعية اقراء الخيرية لتعليم القران الكريم المسابقة القرانية العامة قاري الجوف ٣ للعام ١٤٣٨ه_ ٢٠١٧م.

 وفي الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة  القي منصور محمد جمعان المدير التنفيذي بجمعية اقراء الخيرية لتعليم القران الكريم بالجوف كلمته الذي قال فيها ان هذا المشروع من مشاريع الجمعية والذي يهدف الي تحفيز طلاب وطالبات حلقات القران الكريم بالمحافظة والذي يشارك فيها ١٣٠متسابق ومتسابقة في جميع اجزاء القران الكريم، وان هذا العمل يعتبر ثمرة من ثمرات الجمعية والتي تهدف الي تشجيع الطلاب والطالبات علي حفظ كتاب الله وهو القران الكريم .

ومن جانبه، القي عبدالله الحاشدي،  كلمة السلطة المحلية بالجوف قال فيها: انه لمن دواعي السرور ان نحضر هذا الحفل الذي تنضمه جمعية اقراء الخيرية لتعليم القران الكريم الجمعية الرائدة في مجال تعليم كتاب الله، واننا نشكر الجمعية علي هذا العمل الذي تقوم به تشجيعا وتحفيزا للطلاب. كما نشكر القائمين عليها وعلي جهودهم الملموسة والمثمرة في حلقات القران الكريم كما اكد الحاشدي الي سرعة الاستفادة من برامج الجمعية الرائعة وانشطتها المتنوعة خصوصا هذه المسابقات القرانية لما تحمله من معاني جميلة وتنافسية في حفظ كتاب الله.

 كما شكر جمعية اقراء الخيرية لتعليم القران الكريم وفي الحفل تم الاستماع الي نماذج من المتسابقين والمتسابقات ومدي حفظهم للقران الكريم وتخلل عدد من الفقرات الفنية والانشادية قدمتها فرقة الفراشات الفنية حضر الحفل عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومنضمات المجتمع المدني وعدد من طلاب وطالبات حلقات القران الكريم بالجمعية

   ​....

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

الأكثر زيارة