نهضة شباب للتنمية تدشن توزيع 200 وجبة افطار للصائمين الفقراء بميناء الحديدة
قبل 1 سنة, 5 شهر
2017-06-17ظ… الساعة 00:58

التغيير - أحمد كنفاني:

دشنت وحدة التطوع بمؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة بحي القاهرة والمناطق المجاورة لها بمديرية الميناء مشروعها الخيري السنوي لتوزيع وجبات افطار وعشاء الصائم الجاهزة بمساعدة متطوعين وعاملين بالمؤسسة.

 وأوضح رئيس المؤسسة بالمحافظة أسامة يحى عايش خلال عملية التدشين أن المؤسسة حريصة على تقديم الدعم الإنساني اللازم للفقراء والمحتاجين القاطنين في الأحياء والمناطق النائية والاكثر كثافة سكانية في مديريات محافظة الحديدة بما يضمن تيسير أمورهم الحياتية وتخفيف معاناتهم  بسبب الأوضاع التي تشهدها بلادنا وما خلفته من هموم وفقر وغلاء وأحياء روح التعاون والتكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد .

وأشار عايش الى أن تنفيذ المشروع  شمل توزيع 200 وجبة افطار وعشاء جاهزة للصائمين من الاسر الفقيرة والمتعففة القاطنة في احياء القاهرة وماجاورها بمديرية الميناء.

ولفت رئيس مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالمحافظة إلى انها تأتي  ضمن مجموعة من مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها المؤسسة سنويا كالإفطارات الجماعية في المساجد والذي تقيمه المؤسسة خلال هذا العام في أربع مساجد داخل مدينة الحديدة اضافة الى العديد من المشاريع الاخرى.

ونوه الى أن المؤسسة قد نفذت ايضا يوم امس مشروع الافطار الشبابي الثالث والإفطار الأول للسيدات مساء اليوم وقامت بتوزيع 100 سلة غذائية على مرضى السرطان بالحديدة.

و عبر عن شكره وتقديره لكافة الداعمين واهل الخير والاحسان والمتعاملين مع المؤسسة بالمحافظة وبما يمكنها من القيام بواجبها الانساني والتنموي بالمحافظة.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

الأكثر زيارة