الجوف: جمعية المرأة والطفل تواصل مشاريعها الرمضانيه بتوزيع كفالات 55 يتيم ويتيمه للعام 1438-
قبل 1 سنة, 4 شهر
2017-06-18ظ… الساعة 23:21

التغيير – فيصل علي:

تحت شعار(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم)، تواصل جمعية المرأة والطفل  مشاريعها الرمضانيه بتوزيع كفالات 55 يتيم ويتم للعام 1438-2017 من مديريات الحزم -الغيل -المتون 

و عبر امهات الايتام   عن سعادتهن  وامتنانهن  لجمعية المرأة والطفل على ماتقدمه من  اهتمام للأيتام والأسر الفقيرة  من خلال المشاريع الخيرية وكفالات  الأيتام وغير ذلك، والتي، بحسب الامهات، "جاءت في الوقت المناسب ومع  ايام العيد والذي يحتاج  الى  كسوة العيد وغيرها  لادخال البسمه والسعادة الى ابنائهن ".

و تقدمت  رئيسة الجمعية أ/ جميله نسم  بجزيل الشكر والأمتنان باسمها وبأسم كل مكفول لكافلي الأيتام سائله المولى عز وجل ان يبارك لهم  في اموالهم وأولادهم وان يوفقهم  في جميع أعمالهم  ، وان يجعلهم رفقاء النبي صلى الله عليه وسلم في الجنه.

ودعت باقي الكفلاء إلى الإسراع في صرف كفالات الأيتام المتبقين لتغطية  حاجة الأيتام وخاصه في مثل هذه الأيام وقدوم  العيد، لادخال  الفرحه والسرور على قلوب الأيتام ومساعدة لأسرهم التي  تمر بظروف معيشية صعبة .

كما دعت جميع المؤسسات  ورجال  الاعمال وكل فاعلي الخير إلى كفالة ماتبقى من أيتام الجوف الذي يبلغ عددهم حوالي  أثني عشر ألف يتيم ويتيمه وذلك بسبب الثآرات القبليه  القديمة  والحروب الحاليه  الدائرة بالمحافظة واليمن ككل . شاكرة كل من ساهم في   دعم الجمعية من  ومؤسسات ومنظمات وفاعلي الخير

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet