تقديرا لجهودها في المجال الصحي والإغاثي
المجلس المحلي بالمنصورية يكرم مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بالحديدة
قبل 1 سنة, 3 شهر
2017-08-17ظ… الساعة 20:10

التغيير- أحمد كنفاني:

 كرمت السلطة المحلية بمديرية المنصورية اليوم مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة ممثلة بمديرها العام صادق السعيدي بشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهودها الكبيرة والمبذولة في خدمة المديرية وابنائها في شتى المجالات الخدمية والصحية والإغاثية والتنموية .

وفي التكريم أشاد مدير عام المديرية سعيد موسى حكمي بمناقب ومبادرات مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية في كافة المجالات الانسانية والخيرية والتنموية ومساعدة كافة شرائح المجتمع بالمحافظة وسعيها الحثيث للتخفيف من حالات الفقر ومد جسور التواصل والتعاون مع الغير وارساء دعائم العمل الإنساني في ميادين الحياة المختلفة.

وأشار حكمي الى أن هذا التكريم يأتي في إطار إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة التي تؤدي دورها على أكمل وجه لا سيما في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

فيما عبر المدير العام لمؤسسة التواصل للتنمية بالمحافظة عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورية  وكل الداعمين من اهل الخير والاحسان ومسؤولي الجهات ذات العلاقة على تعاونهم في انجاح كافة الأنشطة والمهام التي تنفذها المؤسسة بالمحافظة والمحافظات المجاورة وتحقيق الاهداف المرجوه منها.

معتبرا هذا التكريم عرفانا بجهود المؤسسة والعاملين فيها ولما فيه تحسين العمل وتعزيز الأداء والسعي لتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

 

الأكثر زيارة