بتنفيذ القرية الإعلامية ومؤسسة متطوعون وائتلاف الخير
اختتام برنامجيين حول التواصل الإعلامي والجودة والتنسيق في العمل الانساني بمحافظة حضرموت
قبل 1 سنة, 3 شهر
2017-08-18ظ… الساعة 11:58

 التغيير – صنعاء:

اختتمت القرية الإعلامية للتنمية والمعلومات بالشراكة مع مؤسسة متطوعون البرنامج التدريبي "التواصل الإعلامي والحملات التطوعية" لعدد من المبادرات الشبابية بمحافظة حضرموت..

وهدف البرنامج الذي نفذ في الفترة الصباحية ويستمر خلال الفترة من 12 – 17 من اغسطس الجاري إلى إكساب المشاركين مهارات التواصل الإعلامي وتخطيط وتنفيذ الحملات التطوعية في المجتمعات..

 يأتي هذا البرنامج ضمن أهداف مؤسسة متطوعون في بناء قدرات الشباب المتطوعين والفرق التطوعية بمحافظة حضرموت.

وفي ذات السياق نفذت القرية الإعلامية للتنمية والمعلومات بالشراكة مع ائتلاف الخير ومؤسسة متطوعون البرنامج التدريبي " الجودة والتنسيق في العمل الانساني أثناء الكوارث والحروب" لعدد من منظمات المجتمع المدني في محافظة حضرموت.

ويهدف هذا البرنامج الذي نفذ في الفترة المسائية واستمر خلال الفترة من 12 – 17 من اغسطس الجاري إلى التعرف على مبادئ العمل الانساني والمعايير الدنيا لمشروع اسفير في التدخلات الانسانية..

وقال بسام غبر مدرب البرنامجيين بأن البرنامج الخاص بالتواصل الإعلامي يأتي لرفع قدرات المشاركين واكسابهم مهارات التواصل الإعلامي وتخطيط وتنفيذ الحملات التطوعية، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من الحملات التطوعية من قبل المبادرات المشاركة في مجالات متنوعة في اطار محافظة حضرموت..

ويواصل غبر: اما البرنامج الخاص بالجودة والتنسيق في العمل الانساني فهو يركز اكساب عدد من المنظمات العاملة في محافظة حضرموت على مبادئ اسفير والمعايير الدنيا للتدخلات الانسانية، بهدف تجويد العمل الانساني..

من ناحيته قال نزار الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون بأن تنفيذ البرنامجيين بهدف تعزيز الشراكة والتعاون ما بين القرية الإعلامية ومؤسسة متطوعون وائتلاف الخير..

ويضيف الكثيري: هذه البرامج جاءت لردم فجوات في اطار العمل الانساني والتواصل الإعلامي لكلا من المبادرات الشبابية والمنظمات العاملة في اطار محافظة حضرموت..

......

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet