الجوف: جمعية انسان التنموية تقيم حفلا للفائزين في مسابقة الاحاديث
قبل 1 سنة, 1 شهر
2017-09-20ظ… الساعة 20:12

 التغيير - فيصل علي :

بحضور عبدالله الحاشدي مدير مكتب المحافظ و عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات الامنية والعسكرية وعدد من منضمات المجتمع وبحضور الفائزين في مسابقة احاديث السنة النبوية ،نضمت جمعية انسان التنمية حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة احاديث السنة النبوية في جمع الكلمة وذم التفرقة والاختلاف وباشراف من مؤسسة تنمية الشبابية والاجتماعية وبمشاركة جمعية اقراء لتعليم القران الكريم ومركز الامام ابن كثير لتحفيظ القران الكريم.

 وفي الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة القي الاستاذ عادل الروحاني مدير جمعية انسان التنمؤية كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين وعلي حضورهم الذي يعتبر دعما للفائزين في هذه المسابقة.

وقال ان اقامة مثل هذه الفعاليات تخدم ابنائنا في حفظ الاحاديث من السنة مما يشجع علي خروج جيل متعلم بالعلم الشرعي. جهود اللجنة الخاصة بهذه المسابقة وجهود مؤسسة تنمية الشبابية والاجتماعية علي اقامة مثل هذه الانشطة التي تخدم الشباب في تعلم الاحاديث من السنة  النبوية

ومن جانبه، اكد شجاع مظفر من مؤسسة تنمية الشبابية والاجتماعية، في كلمته على علي  اهمية اقامة برامج وانشطة تعليمية في جمع الكلمة وذم الاختلاف والتفرق هذه المسابقة التي شارك فيها ٣٠٧طالب وطالبة في مسابقة احاديث السنة النبوية في جمع الكلمة وذم التفرق والاختلاف.

 وكان المشاركون من اغلب جميع مديريات الجوف وكان هناك خلال التصفيات جهدا كبيرا من قبل اللجنة التحكيمية وكذلك كان هناك روح المنافسة بين المشاركين والمشاركات في حفظ الاحاديث من السنة النبوية حيث تم خلال هذه التصفيات النهائية وصول ٩٣ فائز وفائزة و هذه الجهود كانت مبذولة من السلطة المحلية علي تبنيهم ورعايتهم للمسابقة للمرة الثانية علي التوالي وكذلك جمعية انسان التنمية علي تبنيهم لحفل التكريم لهؤلاء الفائزين .

واشاد  عبدالله الحاشدي مدير مكتب المحافظ كلمة السلطة المحلية بدور جمعية انسان التنموية ومؤسسة تنمية الشبابية و الاجتماعية والجمعيات المشاركة في هذه المسابقة وفي مشروع جمع الكلمة وذم التفرقة  والاختلا، وقال ان  هذا المشروع والنشاط الذي يخدم ابنائنا في حفظ الاحاديث من السنة النبوية من اجل اخراج جيل متعلم بسلاح العلم وان السلطة المحلية لن تالوا جهدا في دعم مثل البرامج والانشطة. الدينية.

 وفي نهاية الحفل تكريم الجهات التي شارك في اقامة في تنفيذ مشروع جمع الكلمة وذم التفرق والاختلاف تم تكريم الفائزين في المسابقة تخلل الحفل عرض مصور حول مراحل المشروع وعروض انشادية

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet