مشروع التغذية المدرسية والاغاثية الانسانية ينظم ورشة تدريبية لاعضاء اللجان الميدانية
قبل 8 شهر, 1 يوم
2018-01-19ظ… الساعة 22:49

التغيير- صنعاء:

نظم مشروع  التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية في صنعاء، امس، الورشة التدريبية الخاصة باعضاء اللجان الميدانية التي ستشرف على توزيع المساعدات الغذائية الخاصة بمشروع الطوارئ رقم (201068) الممول من قبل برنامج الاغذية العالمي.

وخصصت الورشة لاعضاء اللجان في محافظات حجة وصنعاء والمحويت واب والبيضاء وعمران.

وتهدف الورشة، التي تأتي في اطار التدريب الذي يعقده المشروع قبل كل نزول ميداني للتوزيع، الى اكساب المشاركين العديد من مهارات العمل الميداني والانساني والوقوف على الصعوبات والمشاكل التي تواجه عملية التوزيع وكيفية التعامل معها وحلها.

وخلال الافتتاح، اشاد الاستاذ حمود الاخرم مدير عام المشروع، بجهود برنامج الاغذية العالمي المنظمة الاكبر لتقديم المساعدات للشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلد .

و شدد الاخرم على اعضاء اللجان المشاركة الى تحمل المسؤولية والالتزام بالية العمل المعتمدة وتحقيق اهداف المشروع الانسانية المتمثلة في ايصال المساعدات الى مستحقيها .

 الجدير ذكره ان المشروع يقوم بايصال المساعدات المقدمة من برنامج الاغذية العالمي لقرابة ثلاثة مليون شخص شهريا من خلال اكثر من 1950 نقطة توزيع في 101 مديرية ضمن 12 محافظة يعمل فيها المشروع.                                     حضر الورشة نائبي المشروع الاستاذ يحيى الهادي والاستاذ عبدالرحمن ثابت كما حضرها مشرفي المحافظات المذكورة