2018/03/20
  • اليمن يحقق ثلاث ميداليات في البطولة العربية للجودو بمصر
  • التغيير- صنعاء:

    حقق اليمن ثلاث ميدالية ذهبية وفضيتان في ختام البطولة العربية للاندية البطلة للجودو التي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة ،بمشاركة ناديي هلال الحديدة وشرارة لحج بمنافسات فئة الرجال ، ليخطف البطل الاولمبي لاعب الهلال والمنتخب الوطني علي خصروف ميدالية ذهبية بوزن 60 كجم بعد فوزه على البطل البحريني محمد نرجس لاعب الاتحاد البحريني.

    وفي منازلة الذهبية هزم البطل المصري عبدالله عصمت لاعب نادي الزمالك في حين حقق زميله أحمد الزراعي بوزن 73 كجم الميدالية الفضية بعد مستوى رائع بفوزه على البطل الجزائري سفيان بودر لاعب نادي فلسطين الجزائري والفوز على البطل السعودي عبدالله حماد لاعب الوحدة السعودي.

    واكتفى نادي شرارة لحج بميدالية فضية عبر لاعبه بسيم الطيار ليحققق الهلال اليمني المركز الثاني في الترتيب العام خلف الشروق المصري ، وحقق القادسية الكويتي المركز الثالث في منافسات فئة الرجال بالبطولة العربية للجودو، وكانت منافسات فئة الشباب قد اختتمت مساء أمس بمشاركة اندية شمسان عدن وهلال الحديدة وشرارة لحج .

    وعقب التكريم اجرى وزير الشباب والرياضة نايف البكري اتصالاً هاتفياً برئيس الاتحادين العربي واليمني للجود المهندس نعمان شاهر لتهنئة الابطال بهذا الإنجاز في البطولة.

    واثنى الوزير على تميزهم وجهودهم في تحقيق الانجازات في زمن الحرب رغم قلة الاعداد والاستعداد والامكانيات المالية الا انهم قهروا كل الظروف التي احاطت بهم قبل البطولة .

    سبأ

    ...

    لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

    https://telegram.me/altagheernet

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news100199.html