2018/09/02
  • مع اختتام الصيف.. مؤسسة مسارات للتنمية تختتم برامجها الصيفية وتستمر بانشطتها
  • التغيير - رانيا عبدالله :

    اختتمت مؤسسة مسارات للتنمية الانسانية برنامجها الصيفي الذي حمل عنوان " صيف مسارات ابداع ومهارات " وهدف الى تزويد المستفيدين بالخبرات والمهارات في عدة مجالات .

    حيث استهدفت المؤسسة في برنامجها الصيفي 33 مستفيدة في دورات الكوافير والنقش بهدف اكسابهن مهن تعانيهن على الحياة، و32 طالب وطالبة في العلوم الشرعية ودورة في اللغة الانجليزية والرسم  كما استهدفت 54 طالب في دورة النورانية والتلقين .   

    وفي تصريح لرئيس المؤسسة الأستاذ فؤاد الاهدل قال: اننا بمؤسسة مسارات للتنمية الانسانية هدفنا الاساسي هو تنمية المجتمع واستهداف شرائح تحتاج للتدريب والتأهيل في النطاق المخول لنا العمل فيه وبموجب القانون .

    كما أكد حرص المؤسسة على اقامة البرامج الصيفية المختلفة التي تستهدف العديد من فئات المجتمع  لما لها من دور كبير في إكساب المستفيدين كافة الخبرات والمهارات التي تنمي قدراته من خلال التدريب والتطوير.

    واضاف : اننا في هذا العام قمنا بعمل دورات تدريبية وفتح مراكز صيفية في مديرية القاهرة والذي احتضنت العشرات من الطلاب، كما نفذت مختلف الانشطة التعليمية والتربوية والمهارية والترفيهية .

    اضافة الى الدورات المكثفة التي نفذتها المؤسسة لهواة الرسم وعشاق اللغة الانجليزية والبرنامج المتميز والمتمثل بتأهيل الفتيات والامهات في مجال الكوافيروالنقش واعدادهن لسوق العمل والإكتفاء الذاتي .

    وايضا الاستمرار في دورات العلوم الشرعية لكوكبة من الراغبين بهذا المجال على  مستوى المدينة والريف.

    الجدير ذكره ان المؤسسة تعمل في عدة انشطة بمنطقة ريف شرعب وتنفذ العديد من المشاريع التنموية والانسانية والاغاثية .

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news101921.html