2018/09/04
  • المستشار الإعلامي بسفارتنا بتونس ببحث مع نقيب الصحفيين التونسيين أوضاع الصحافة في بلادنا
  • التغيير- صنعاء:

    التقى المستشار الإعلامي بسفارة بلادنا بتونس اسكندر شاهر سعد رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوري  اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر وذلك في مقر النقابة بالعاصمة التونسية .

    وأطلع المستشار الإعلامي  نقيب الصحفيين التونسيين على مستجدات الأوضاع في بلادنا وجهود إحلال السلام وآثار الحرب المدمرة على قطاع الصحافة مشيراً إلى حجم الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون اليمنيون وتجريف المؤسسات الإعلامية من قبل المليشيا الانقلابية منوهاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين نقابة الصحفيين اليمنيين والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين فيما يتعلق بالهموم المشتركة وأهمية التضامن مع صحفيي اليمن الذين يتعرضون لأبشع  الانتهاكات من القتل والقنص والاختطاف والتعذيب والتهديد والفصل من العمل والتهجير القسري خارج البلاد .

    من جاببه ، أعرب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن تضامنه الكامل مع الصحفيين اليمنيين ورفض الانتهاكات التي يتعرضون لها بمختلف أشكالها مشيداً بالتنسيق المتبادل بين النقابتين اليمنية والتونسية .

    واتفق الجانبان بحضور ممثل نقابة الصحفيين اليمنيين أمين العزعزي على عقد ندوة تسلط الضوء على الانتهاكات ضد الصحفيين والاعلاميين اليمنيين ووقفة تضامنية منتصف سبتمبر الجاري بمشاركة واسعة من الصحفيين التونسيين ونشطاء المجتمع المدني ووسائل الإعلام في تونس .

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news101934.html