2018/09/06
  • رئيس الأركان يترأس اجتماعا بقيادات عسكرية
  • التغيير- صنعاء:

    ثمن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في مواجهة المليشيا الحوثية الارهابية.

    جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر بارويس، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

    ونقل رئيس الأركان للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مشيرا الى توجيهات فخامته بسرعة تصحيح الاختلالات في القوات المسلحة من أجل بناء مؤسسة عسكرية صلبة تحمي الوطن وتحفظ حياة الناس وممتلكاتهم العامة والخاصة.

    وناقش الاجتماع الجهود المبذولة لضبط الامن والاستقرار في المناطق المحررة والعمليات العسكرية المستمرة في عدد من المحاور والجبهات لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

    واستمع رئيس الأركان من قائد المنطقة الرابعة الى شرح موسع حول جهود منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والانجازات التي حققتها في معارك التحرير وإسهاماتها الفاعلة اليوم في معركة الساحل الغربي وجبهات كرش والقبيطة وقعطبة.

    حضر الاجتماع الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده عبدالله مجلي وعدد من القادة العسكريين.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news101960.html