2006/08/13
  • مطالب الدكتور فاروق حمزة من الكابتن عبد الخالق القاضي
  • " التغيير":
    الأخ الكابتن/عبد الخالق القاضي                                            "المحترم"
    رئيس مجلس إدارة اليمنية
     
    تحية وإحترام
    الموضوع: تعويض وإستحقاقات
    بما أنكم قمتم بصورة مفاجئة جداً وبشكل سريع للغاية بفصلي من العمل بشماعة إحالتي للتقاعد المبكر قسراً، حتى دون إشعاري مسبقاً ... أرجو تكرمكم الدكتور فاروق حمزةبمنحي الآتي :
    1-    تعويض مادي بقية 20 مليون دولار أمريكي كتعويض لما مورست من جرائم بحق إنسانيتي لفترة ليست بقصيرة ، عطلتم بها قدراتي العلمية والعملية والمادية، الأمر الذي أيضاً عطلتم بها صحتي وصحة أسرتي ومزقتموها. وألغيتموني كإنسان.
    2-    إعطائي رسالة رسمية في أسباب وفاة أخي المنهدس طيران مجد عبدالله حسين حمزه والذي وافته المنية في صنعاء وبصورة مفاجئة في فجر يوم 20 أبريل 2002م.
    3-    أسباب عدم توظيف في اليمنية إبن أخي المرحوم أيمن مجد كتقليد وعادات لموظف توفى وهو عندكم بصنعاء إسوة بالأحياء ممن هم من أصول شمالية ووظفتموهم.
    4-    إعطائي كافة رواتبي للفترة من مارس 98م وحتى نهاية أبريل 2002م أتناء فترة الاٍعتقال الاٍداري ببيتي في عدن، علماً بأني استلمت بحينه أمر رئاسي برقم (5) مؤرخ بتاريخ 1/1/2002م أقتضى بالتلي : يصرف للأخ د.فاروق حمزة من مستحقات مالية بما فيها علاوات العمل والتخصص وبصورة استثنائية (إقتباس)، وموقع من فبل رئيس الجمهورية ،  لم ينفذ حتى اللحظه.
    5-    إعطائي ما تبقى من رواتبي للفترة من مايو 2002م وحتى اللحظة، حيث أطلعتموني صنعاء مباشرة بعد دفن أخي المرحوم وأنا أتقبل العزاء في بلادي عدن، وقد جعلتموني عندكم في صنعاء مجرد رهينة كما حرمتموني من أسباب الحياة كإنسان.
    6-    إعادة خصومات فرضت عليّ بأسباب عنصرية متعمدة إبتزازية وأنا رهينه عندكم، وما خصمته لجنة تحقيق مشكلة بفصيلة الدم وغير قانونية وغير شرعية حرمتني وأسرتي من لقمة العيش لفترة ليست بقصيرة لمجرد كتابتي مقالة واحدة بالصحافة ناشدت بها رئيس الجمهورية مطالباً إياه بتنفيذ أمره الرئاسي وإعطائي إستحقاقاتي وفقاً لأمره.
    7-    توظيف أحد أبنائي كتلقيد أخلاقي ووفقا لما تعملوه بآخرين من أصول شمالية وهم لازالوا يعملون عندكم. وفي أقل التقدير تنفيذ أمر نائب الرئيس بذلك، والذي سلمكم إياه إبني ولازلتم حتى اللحظة لم تنفذوه، حتى لا تجوع أسرتي.
    8-    تسوية راتبي التقاعدي وفقاً للقانون، وأنا موافق على هذا الظلم والتعسف والقهر.
    ولــــــــــــــــكم منا أسمى التحيــــــــــــــــــــــات.
    د.فاروق عبدالله حسين حمـــــــــــــــــــــزه
    دكتوراه عــــــــــــــــــــــــلوم طيران
    صنعاء في أغسطس 13 ،  2006م
    [email protected]                 
    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news437.html