2007/12/09
  • بعد أن تكفل بتكاليف العمرة لخمسين كفيفة يمنية .. الأمير سلطان يتبرع بتكاليف أداء مناسك الحج لـ 45 كفيفا وكفيفة من اليمن مع مرافقيهم
  • التغييرـ صنعاء : سلم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بصنعاء (على بن محمد الحمدان) منحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران المفتش العام للمكفوفين والمكفوفات في اليمن والتي تكفل فيها سمو ولي العهد بتكاليف حج
    لـ(45) مكفوفا ومكفوفة في اليمن إضافة إلى عدد مماثل من مرافقي المكفوفين.
    وقال سعادة السفير الحمدان أثناء تسليمه شيكاً بمبلغ (450)ألف ريال سعودي لرئيسة جمعية الأمان للمكفيفات أن هذه البادرة الإنسانية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ليست بالجديدة على سموه وعلى إنسانيته، مشيراً إلى سرعة تجاوب سموه مع طلب المكفوفين والمكفوفات في اليمن لتمكينهم من أداء فريضة الحج وتكفله بجميع تكاليف البعثة التي تزيد عن (100)شخص.
     من جانبها اشادت رئيس جمعية الأمان لرعاية الكفيفات فاطمة العاقل بالتجاوب اللافت لولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز من أجل تحقيق حلم المكفوفين والمكفوفات في اليمن.
    مضيفة :"أن الإبتسامة التي رسمتوها يا صاحب السمو الملكي في وجوه كيفيفنا وكيفيفاتنا لعظيمة عند الرحمن، فنسأله أن يرزقكم إبتسامة دائمة في قلوبكم ورضاً من الكريم المنان في عرصات الجنات.
    يذكر أن ولي العهد كان قد تكفل بتكاليف أداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك لأكثر من خمسين معاقة يمنية مع مرافقيهن.
    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news474.html