2016/04/26
  • تخرج طلبة الدفعة الـ(16) للغة الانجليزية بجامعة صنعاء
  •  التغيير – صنعاء:

    احتفلت كلية اللغات – قسم اللغة الانجليزية بجامعة صنعاء اليوم   بتخرج الدفعة 16 دفعة  “الشهيد علي ناجي جمعان الجدري " من طلاب وطالبات الكلية ذلك بحضور عدداً من الأكاديميين وأساتذته الكلية و الجهات المساهمة في حفل التخرج وجمع غفير من ذوي الخريجين والأهالي والمدعوين.الذي كان برعية الشيخ ناجي جمعان الجدري و يحي محسن جمعان الجدري حيث

    القى راعي الحفل و وكيل محافظة صنعاء الشيح يحيى محسن جمعان  هنأ فيها الطلاب والطالبات الخريجين .. مشيرا الى ان الامم لايمكن لها ان تصنع حضاره ولاتقدم اذا لم يكن العلم والتعليم هو هدفها الأسمى .

    واكد اهتمامه لدعم ورعاية الفعاليات التي تختص بالجوانب العلميه والتي تكون بوابه لجيل من الشباب الذي يحتاج الوطن الى ان يترجموا ماتلقوه من علوم على ترابه الطاهر وثمن الوكيل يحي جمعان الدور الفعال والمتميز الذي يقوم بة الوالد الشيخ ناجي جمعان من تضحيات من اجل الوطن ومن هذة التضحيات فلذة كبدة الشهيد علي ناجي جمعان الذي قدم روحة رخيصة لهذا الوطن الغالي ودورة في تفاعلة مع ابنائة الطلاب الخريجين ورسم الابتسامة في وجوههم .

    وتخلل الحفل الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعيه بامانة العاصمة حمود النقيب والعميد عبدالله محرم وكيل امانة العاصمة ورئيس جامعة صنعاء عبد الحكيم الشرجبي والدكتور احمد الصوفي سكرتير رئيس المؤتمر ، عدد من الكلمات من قبل رئيس قبل الترجمه الدكتور احمد العباسي وكلمة الخريجين  الطالب محمد الجوفي والفقرات الشعرية والفنية نالت أعجاب الحاضرين .

    وعقب ذلك تم إعلان أسماء الخريجين والخريجات من الدفعة الـ16 من طلبة قسم اللغة الانجليزيه تسليم خريجي هذه الدفعة شهاداتهم التقديرية والتكريمية التي يستحقونها.

    لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

    https://telegram.me/altagheernet

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news87965.html