2016/05/16
  • مصرف الكريمي للتمويل الأصغر: مستمرون في العمل في ظل أصعب الظروف التي تواجه البلاد
  • التغيير – صنعاء:

    أكد مصدر مسؤول بمصرف الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي التزام المصرف بالعمل وفق معايير مهنية مصرفية واحترافية، في ظل أصعب الظروف التي تواجه البلاد، انحيازا لخدمة المواطن وبعيدا عن انتماءات ضيقة لا تمت للعمل التجاري والمصرفي بصلة.

    وقال المصدر ان المصرف ملتزم بتقديم خدماته المالية والمصرفية لجميع المواطنين في جميع فروعه المتواجدة في انحاء الجمهورية وعبر وكلاءه المعتمدين، بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

    وأوضح ان المصرف يعمل على تقديم خدمات مالية متنوعة، وفق رؤية مهنية تسعى الى وصول الخدمات المالية والمصرفية لكل مواطن، اسهاما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وفي تحسين معيشة الفرد والمجتمع

    ونوه  المصدر ان المصرف يهدف دوما الى تقديم خدمة ذات جودة بكفاءة وفعالية، وفق آلية عمل تلتزم الأمانة والوضوح والشفافية، من خلال كادر بشري مدرب، وفروع مجهزة بأحدث التقنيات لمواكبة أفضل الممارسات العالمية في الخدمات المالية والمصرفية.

    وقال المصدر لا نلتفت للخلف ولا نستمع لدعاة الهدم  بل نسير ونتقدم ونتطور وننظر للمستقبل بتفاؤل وأمل برغم كل الصعوبات لان هدفنا سامي هو خدمة المواطن وفي اي مكان وزمان فنحن دوماً معك.

    وأضاف يعمل المصرف من خلال خبرات متراكمة تزيد عن أربعين عاما على تقديم خدماته للمواطنين بجميع المحافظات والمدن والمديريات فوصلت خدماتنا من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة إلى باب المندب.

    وتأسس مصرف الكريمي للتمويل الأصغر في العام 2010 كشركة يمنية تقدم خدمات القروض والمدخرات والتبادل والتحويل النقدي للعامه، في اول انجاز لشركة صرافة توسعت لتصبح مصرفا.

    ويعمل المصرف على تقديم خدماته من خلال 82 فرعا متواجدا في انحاء الجمهورية اليمنية إضافة الى اكثر من 300 وكيل داخلي، فضلا عن تواجده في كل دول العالم من خلال الشراكة مع شركة موني جرام والتي تمتلك نحو 350 الف نقطة خدمة في انحاء العالم.

    لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

    https://telegram.me/altagheernet

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news88459.html