2017/12/22
  • المركز الثقافي اليمني بالقاهرة يختتم دورته التدريبية في صناعة الأفلام
  • التغيير- القاهرة:

    أختتمت مساء يوم أمس الدورة التدريبية في صناعة الأفلام التي أقامها المركز المركز الثقافي اليمني بالقاهرة بالتعاون مع جمعية الفن للتنمية.

    وقالت المستشار عائشة العولقي مدير المركز الثقافي اليمني بالقاهرة أن هذه الدورة أستمرت أسبوع كامل وأستفاد منها ١٨ مواطن يمني مقيم في مصر وكانت في مجالات أربعة هي كتابة السيناريو والتصوير والإخراج والمونتاج.

    ووجهت العولقي جزيل الشكر لجمعية الفن للتنمية على إقامة هذه الدورة في المركز الثقافي اليمني بالقاهرة الذي يعمل بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها وشحة امكانياته إيمانا من كادره بضرورة الاستمرار لاظهار الوجه الثقافي الحقيقي لليمن.

    واضافت العولقي أن المتدربين انتجوا في نهاية الدورة فلمين قصيرين صامتين يتناول الأول الاضطهاد الأسري للبنات فيما يتناول الثاني التأثيرات السلبية للرشوة.

    وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات اجتياز الدورة على المشاركين.

    الجدير بالذكر أن المركز الثقافي اليمني بالقاهرة مستمر في أنشطته التدريبية حيث يقيم ابتداء من يوم غد السبت ولمدة أسبوع دورة تدريبية جديدة في برنامج أدوبي فوتوشوب ومايكروسوفت أوفيس ومايكروسوفت ويندوز بالتعاون مع شركة معا جروب ويستفيد من هذه الدورة ما يزيد عن ٣٠ متدربا من اليمنيين المقيمين في مصر.

    ...

    لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

    https://telegram.me/altagheernet

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط الخبر: http://al-tagheer.com.com/news99032.html