راموس والأهداف... تفوق على نيمار وعادل غاريث بيل
قبل 5 شهر, 4 يوم
2017-01-22م الساعة 14:10

التغيير – صنعاء :

 ظهر سيرجيو راموس مجدداً مع ريال مدريد بطريقة رائعة ومُميزة، وذلك بعد أن سجل هدفين للنادي "الملكي" في المباراة التي جمعت فريقه مع ملقة على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإسباني.

ولعب المدافع الإسباني سيرجيو راموس دور المنقذ مرة جديدة مع ريال مدريد، فبعد أن عاش الفريق دقائق صعبة ضد ملقة ولم ينجح في هز شباكه بسهولة، خصوصاً أن ملقة صنع أكثر من فرصة خطيرة، ظهر راموس وكشر عن أنيابه في المباراة.

وسجل راموس أول هدف لريال مدريد عند الدقيقة 35 من المباراة إثر ركلة ركنية تابعها برأسه كالعادة في الشباك بقوة، ليعود ويُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 43، إثر كرة عرضية من توني كروس تابعها هذه المرة بقدمه في مرمى الحارس كاميني.

وبهذين الهدفين رفع راموس عدد أهدافه مع ريال مدريد في الدوري الإسباني إلى خمسة أهداف، حيثُ عادل رقم المهاجم الويلزي غاريث بيل الذي سجل خمسة أهداف ويغيب عن النادي "الملكي" بسبب الإصابة، في وقت تخطى رقم نيمار البرازيلي الذي سجل حتى الآن في "الليغا" أربعة أهداف فقط.

في المقابل، أمسى سيرجيو ثالث مدافع يسجل أكثر من 50 هدفاً خلال مسيرته في الدوري الإسباني بعد كومان وفيرناندو هييرو، إذ سجل كومان 67 هدفاً خلال مسيرته مع فريقه برشلونة مقابل 60 هدفاً لفرناندو هييرو.

المصدر : العربي الجديد

الأكثر زيارة