هل يستجوَب براد بيت بتهمة ضرب أحد أطفاله؟
قبل 2 سنة, 1 شهر
2016-09-23ظ… الساعة 16:38

التغيير – صنعاء :

 أعلنت مصادر من الـ"أف بي آي" لموقع "سكاي نيوز" الأميركي أنها تدرس احتمالية استجواب الممثل الأميركي براد بيت من قبل الشرطة على خلفية ضرب أحد أبنائه. وذُكر أن الحادثة وقعت على متن طائرة حيث كان بيت موجوداً مع زوجته أنجلينا جولي التي طلبت الطلاق مؤخراً، وأطفالهما، إذ ادعى أحد الشهود أنه كان حاضرا حين حدث الموقف.

وقيل إن بيت كان ثملاً ومنفعلاً على الطائرة الخاصة التي كانت تستقلها عائلته، وقامت شرطة لوس أنجلس بالتحقيق بالحادث، بعد أن استلمت بلاغاً من خدمات الأسرة والأطفال.

وأوضح مصدر مقرّب من بيت "أنه أخذ الأمر على محمل الجد، وقال إنه لم يرتكب أية إساءة لأطفاله" مضيفاً أنه لسوء الحظ فإن الناس المنخرطين في هذا الأمر يواصلون إظهاره في أسوأ صورة ممكنة.

وكانت الممثلة أنجلينا جولي قد تقدمت بطلب رسمي للطلاق في 19 الشهر الحالي، وطالبت بحضانة الأطفال الستة ومنح بيت حق زيارتهم.

وقال مصدر مقرّب من بيت لصحيفة "ذا إندبندنت" إنه يخطط لطلب حضانة مشتركة، "أنجي أم عظيمة، وبراد أب ملتزم جداً، وكلاهما يريد الأفضل لأطفالهما، وللأسف فإن الناس يثيرون مزاعم لا أساس لها، لزيادة السلبية في الأمر، وفي الحقيقة فإن كليهما يريد حل المشكلة لصالح الأطفال".

المصدر : العربي الجديد

الأكثر زيارة